بالله عليكم من يفيدني بخصوص نوع العنب على شجرتي
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: بالله عليكم من يفيدني بخصوص نوع العنب على شجرتي

المهنة
    موظف

urgent بالله عليكم من يفيدني بخصوص نوع العنب على شجرتي

هذه هي صور القطوف والاوراق واود ان اعرف ماهو نوعها وكيفية التعامل معها وهل وضعها صحيي وطبيعي ؟ ولكم عاطر التحية ان شاء الله

مواضيع مشابهة:

2.    روابط المنتدى

المهنة
    موظف

هذه صور جديدة وواضحة اين خبراء العنب؟

المهنة
    مهندسة زراعية

اخي العزيز لم اميز طريقة تربيتك لعنب هل هو في قمريات ام تسليك فعلى حد علمي تنزل العناقيد للاسفل وكل الاوراق على التسليك او القمريات من اجل فسح اكبر مجال للاوراق وعرضها لشمس

المهنة
    موظف

شكرا جزيلا لك بثينه والمقصود هو عريشة بلهجتنا الفلسطينية او معرش يعني على اسلاك متقاطعة بوضع افقي مرتفع ، ولكن كيف تظهر الان ؟هل وضعها جيد ؟ وماهو نوعها ؟

-----||-- الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة - المشاركة التالية أضيفت الساعة 03:46 PM -----||----- المشاركة السابقة أضيفت الساعة 09:08 PM --||-----

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asseralbaz مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا لك بثينه والمقصود هو عريشة بلهجتنا الفلسطينية او معرش يعني على اسلاك متقاطعة بوضع افقي مرتفع ، ولكن كيف تظهر الان ؟هل وضعها جيد ؟ وماهو نوعها ؟
    مرحبا
    انظر ردكم
    تحياتي

المهنة
    مهندسة زراعية

ماشاء الله اخي العزيز عريشة على حد علمي جيدة جدا لاني لست اختصاص بستنه وانما وقاية واسمح لي ان اقول انك فلاح نشيط جدا

المهنة
    موظف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندسة بثينة مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله اخي العزيز عريشة على حد علمي جيدة جدا لاني لست اختصاص بستنه وانما وقاية واسمح لي ان اقول انك فلاح نشيط جدا
    بصراحة الظاهر انك انت التي تتمعين بفرط النشاط لانني اوشكت على اللهاث للحاق وتتبع ردودك ((ههههههه)بصراحه نشاطي هو طفرات احيانا اكون مفرط النشاط واحيانا خامل خمول اهل الكهف ؟؟؟ تحياتي الحارة لكي ارجو من يعرف ان يجيب للضرورة

المهنة
    مهندس زراعي

أخي الكريم
    لا أستطيع التأكد من النوع حتى أرى ثمار ناضجة ولكن يبدو لي أنها من النوع الزيني و على كل حال لا تختلف الانواع في الخدمات الزراعية أرى ان الاوراق الفتية ( الجديدة ) يظهر عليها اعراض نقص الحديد و لذلك يجب اضافة شيلات الحديد الى التربة

المهنة
    موظف

شكرا لك اخي
    حياك الله صحيح ان شاء الله ساضع صورها بعد النضوج فعلا هناك نقص حديد وقد وضعت بعضه هذا الاسبوع
    شكرا لتعاونك